الأحد، 13 أبريل 2014

الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية

الموقع الرسمي لنادي القرن نادي الزمالك وهو الموقع التي فيه كل الاخبار الحصرية الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري لكل الاخبار الحصرية لنادي الزمالك المصري اخبار نادي الزمالك اليوم الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري في الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا 2014 شاهدون كل اخبار نادي الزمالك مباشرة وحصريا الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري



الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية
الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية



تدور علامات استفهام كثيرة حول حالة التوتر بين بعض  النجوم الكبار بفريق الزمالك لكرة القدم والمدير الفني أحمد حسام ميدو وبالتحديد مع الثلاثي أحمد سمير وأحمد جعفر وأحمد على.

البعض يؤكد ان هناك أيادى خفيه نجحت الى حد ما فى إحداث فتنة ووقيعة بين ميدو والنجوم الثلاثة مما خلق حالة من التوتر اعتقادا منه أنهم يقومون بتسريب أسرار الفريق إلى وسائل الإعلام ويسعون لتخريب الفريق وهو مخالف للواقع تماما كما أكد لنا بعض المقربين من اللاعبين والذين يريدون ان يتفهم ميدو الحقيقة كاملة وأنهم يعشقون نادي الزمالك، وكثيرا ما ساهموا مع باقي زملائهم الكبار عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله فى لم شمل الفريق فى المواقف الصعبة.
وزاد من حالة التوتر إعلان سمير و على رغبتهما فى الرحيل وحدوث بعض التسريبات أيضا ان ميدو ينوى الاستغناء عنهما مع نهاية الموسم الحالى.
فى الوقت الذي علمنا ان احمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومسئول ملف الكرة يسعى إلى ترتيب جلسة مصارحة بين ميدو واللاعبين الثلاثة لإزالة سوء الفهم وتفويت الفرصة على هواة الصيد فى الماء العكر لإحداث فتنه داخل الفريق.



الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية
الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية



يسعي فريق الزمالك لاستثمار الدفعة "الثلاثية" بفوزه الأخير على وادي دجلة خلال مواجهة حرس الحدود في طريقة للحصول على مركز يؤهله للمربع الذهبي للدوري.
ويستضيف ملعب المكس بالإسكندرية في السادسة مساء غدا الأحد مباراة حرس الحدود والزمالك ضمن الجولة الـ16 للمجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الخامس بترتيب جدول المجموعة برصيد 19 نقطة، ويأتي حرس الحدود سادسا بنفس الرصيد.
وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم باختيار شريف رشوان حكما للمباراة، ويعاونه كلا من ضياء السكران ويوسف البساطي، واحمد سيد عبد العال حكما رابعا.
دفعة دجلة الثلاثية
واستطاع الزمالك أن يعود للانتصارات المحلية التي غاب عنها لمدة شهرين عندما الحق الهزيمة بفريق وادي دجلة بثلاثة أهداف لهدفين في مباراتهم المؤجلة من الجولة الـ10.
واستطاع الزمالك بهذا الانتصار بالاقتراب اكثر للمنافسة على مقاعد التأهل للمربع الذهبي للدوري.
"حدود" المربع الذهبي
ويأمل الزمالك في حسم موقعة حرس الحدود من أجل القفز الي المركز الثالث وتقليص فارق النقاط مع الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.
ويضرب الزمالك بالفوز على الحرس عصفورين بحجر واحد بالوصول للنقطة 22 والمركز الثالث بجانب ايقاف حرس الحدود الذي يتساوى معه في الرصيد.
مباراة "الاقتحام"
وشهدت مباراة الفريقان في الدور الأول اقتحام عدد من جماهير نادي الزمالك لملعب استاد القاهرة، وقاموا بإشعال الشماريخ والألعاب النارية.
وقام الحكم وقتها باستكمال المباراة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وقامت لجنة المسابقات باعتماد النتيجة بعد ذلك لصالح حرس الحدود ليفقد الزمالك نقاط المباراة بسبب اقتحام الجماهير.
قائمة الزمالك
وقام احمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك بالإعلان عن قائمة تضم 19 لاعبا للمباراة.
وشهدت القائمة غياب الوافد الجديد أحمد سمير فرج بداعي الإصابة، وكذلك إسلام عوض وأحمد جعفر وحمادة طلبة لنفس السبب، فيما يغيب هاني سعيد لظروف مرض والده، ومحمود جنش لأسباب فنية، بينما يتواصل غياب محمد إبراهيم للإيقاف.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد، محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمود فتح الله، صلاح سليمان، ياسر إبراهيم، محمد عبد الشافي، حازم إمام
خط الوسط: عمر جابر، نور السيد، أحمد توفيق، مؤمن زكريا، سعيد قطة، والناشئين (يوسف إبراهيم، عمرو إسماعيل، عبد الرحمن صلاح زكي).
خط الهجوم: دومينيك، أحمد علي عرفة السيد، مصطفى فتحي.



الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية
الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية




استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على تعيين محمد الحماحمى مديرًا لإدارة النشاط الرياضى بالنادى، بدلًا من عاطف النمر مدير النشاط الحالى.

يذكر أن المجلس الأبيض كلف الثلاثى أحمد مرتضى منصور ومصطفى سيف العمارى وشريف منير حسن، أعضاء مجلس الإدارة بالإشراف على إدارة النشاط الرياضى، خلال الفترة القادمة.




الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية
الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري الصفحة الرائسية






قرر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ومسئول ملف هيكلة قطاع كرة القدم بالقلعة البيضاء، تأجيل الهيكلة الإدارية لقطاع كرة القدم المكلف به من مجلس الإدارة، ويشمل الفريق الأول وقطاع الناشئين لحين استكمال الدراسة الخاصة بالهيكلة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق